مجتمع

بيان هام من شركة الخطوط الملكية الجوية المغربية

أصدرت شركة الخطوط الملكية الجوية المغربية “لارام” بيانًا عاجلًا أمس الأحد، يفيد بإلغاء الرحلات الجوية المبرمجة ذهابًا وإيابًا، من وإلى المغرب.

حيث أشارت الشركة إلى أنها أوقفت جميع الرحلات من وإلى المغرب، من 29 نوفمبر الجاري على الساعة 23:59 وحتى 13 ديسمبر المقبل على الساعة 23:59.

فيما أضافت الشركة المذكورة، أنها “تلتزم بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقًا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من 30 نوفمبر 2021 إلى 13 ديسمبر 2021″.

بيان هام من شركة الخطوط الملكية الجوية المغربية

وأكدت الخطوط الملكية المغربية، على أنها تسمح بـ “بتغيير التذكرة بدون غرامة مع احتمال تطبيق فرق السعر، و ذلك لتاريخ سفر جديد حتى 31 يناير 2022 من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر في شبكة الشركة”.

هذا وقد أشارت الشركة في بلاغها، إلى إمكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر، غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار.

أضافت الشركة بأن هذه القسيمة قابلة لاسترداد قيمتها نقدًا عند نهاية صلاحيتها إذا لم يتم استخدامها، و ذلك بناءً على طلب المسافر في غضون 3 أشهر بعد انتهاء صلاحيتها.

ولهذا الغرض، دعت الخطوط الملكية الجوية، زبنائها بالتوجه إلى نقطة البيع الخاصة بهم لطلب قسيمة السفر وذلك خلال فترة صلاحية التذكرة، مع إمكانية الاسترداد النقدي في نقطة البيع خلال فترة صلاحية التذكرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock