العالم

مذيعة أمريكية تهاجم الرئيس ترامب وتصفه بالمقرف (فيديو)

هاجمت المذيعة الأمريكية “ميكا برجنسكي” الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” و وصفته بالمقرف و المريض، للإشارة فالمذيعة هي زوجة منشط البرامج المشهور”جو سكاربورو” و هو أيضا مستشار و عضو سابق بالحزب الجمهوري، تخلى عن عضوية الحزب منذ ثلاث سنوات، و يقدم نفسه الآن كمستقل، و هو معروف بانتقاداته اللاذعة لترامب، يُقدم الزوجان البرنامج الشهير عل قناة (MSNBC) “صباح الخيرجو”.

“ترامب” بدوره يُكنُّ العَداء الشديد ِل “جو سكاربورو” ويصفه بالقاتل و بأنه خطير و ليس من الآمن أن يكون حراً، و تعود قصة ادعاءات “ترامب” ضد “جو” إلى سنة 2001، حيث تمَّ العثور على جثة مساعدة إدارية في مكتب “جو سكاربورو” لكن التحقيقات حينها خلُصت إلى أن سبب الوفاة كان طبيعيا.

مؤخرا نشر ترامب تغريدة على تويتر يرُد فيها بشكل ساخر على انتقادات “جو” للطريقة التي يدير بها ترامب أزمة جائحة كورونا، فكان الرد على تغريدة ترامب هذه المرة من طرف الزوجة ” ميكا برجنسكي ” حيث وصفت ترامب بأنه مريض و مقرف و بأن عليه أن يضع كمامة تحمي الناس من جراثيمه التي ينشرها على تويتر و بأن عليه أن يخجل. ~ لا شك أن ترامب لن يسكت وفي القريب سنقرأ له تغريدة أخرى عل تويتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock