رياضة

مانشستر يونايتد يجهز عرضاً جديداً لضم نجم بايرن ميونخ الألماني

يجهز نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، عرضا جديدا لضم الدولي الفرنسي كورينتين توليسو نجم وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، إن مانشستر يونايتد مازال حريصا على التعاقد مع توليسو، رغم رفض بايرن ميونخ لعرض اليونايتد في يناير لضم اللاعب.

وحاول اليونايتد في الميركاتو الشتوي الأخير التعاقد مع توليسو على سبيل الإعارة إلا أن النادي البافاري رفض العرض للحفاظ على عمق تشكيلة الفريق.

وبحسب شبكة “إرم نيوز”، يكافح توليسو منذ انتقاله لبايرن للفوز بمقعد أساسي في التشكيلة، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أبعدته عن المشاركة لعدة أشهر.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر يونايتد يرى توليسو البالغ من العمر 25 عاما بديلا محتملا لبول بوغبا حال رحيله عن الفريق، بعد ارتباطه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

ويسعى مانشستر يونايتد للتأكد من حالة اللاعب البدنية بعد عودته من الإصابة في الكاحل، قبل أن تأخذ الأمور صفة رسمية في المفاوضات مع بايرن ميونخ.

وأوضحت ”ميرور“ أن بايرن ميونخ لن يعارض انتقال توليسو إلى مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل حاجة النادي الألماني لتمويل صفقة ليروي ساني نجم مانشستر سيتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock