أخبار فرنسا

فرنسا: تم العثور على ثعبان مفقود في شوارع “Rennes” بعد أربعة أيام من الاختفاء

في الأسبوع الماضي تناولت مجموعة من المنابر الصحفية، خبر اختفاء ثعبان ملكي عملاق في وسط مدينة (رين)،منذ يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن تمكن من مغادرة الحوض الزجاجي حيث كان يعيش ثم الخروج من شقة مالكيه و الاحتفاء في وسط المدينة.


لمدة ثلاثة أيام قام رجال الوقاية المدنية بتمشيط حديقة مقابلة لشقة مالكي هذه الثعبان، لكن بدون جدوى، و لم يتمكنوا من العثور حينها على الثعبان الهارب مما خلق تخوفا لدى ساكنة المنطقة، رغم أن الثعبان الذي يسميه مالكوه (إيزيس) ليس خطيرا لأنه تم استئصال غدده السامة.


أخيرا تم العثور على (إيزيس) من طرف رجال الوقاية المدنية، مساء أمس السبت، و تمت إعادته إلى مالكه، و الآن من الممكن أن يطمئن سكان المنطقة الذين عبروا عن تخوفهم من هذا الثعبان.

وفقًا لمعلوماتنا، فإن أنثى الثعبان وُجدت في حالة جيدة، و تم العثور عليها بين المباني في 7 و 9 شارع (du Pré-Perché)، وأعيدت إلى صاحبها الذي اشتراها من محل لبيع الحيوانات الأليفة منذ ستة أشهر.

أثار اختفاء الثعبان يوم الثلاثاء الماضي، موجة من الذعر في هذه المنطقة، وخاصة في الحديقة الموجودة قبالة المبنى الذي تقع فيه شقة مالك هذا الثعبان، و منعت العديد من العائلات أطفالها من الذهاب إلى هناك، حتى بعد أن عرفوا أن هذا الثعبان ليس خطيرا.

لن يجد هذا الثعبان فرصة أخرى للهرب لأن مالكيه سيأخذون الحيطة والحذر، ولن يتم تكرار هذا الحدث الذي داع صيته عالميا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock