أخبار إسبانياصحة

إلزام 14 مسافر بالحجر الصحي بعد تأكيد إصابة رجل بكورونا على متن طائرة غادرت مدريد

الجالية 24- بعدما صعد رجل، في الثالثة والخمسين من عمره، على متن الطائرة المتوجهة من مدريد إلى مدينة “لانثاروتي” بجزر الكناري، تلقى أخبار من أخته بأن نتيجة اختباره لفيروس كورونا ظهرت إيجابية.

الرجل كان قد خالط بالفعل والدته المتوفية جراء اصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19) وتم إجراء الاختبار له قبل مغادرة مقاطعة “سيوداد ريال” بمنطقة كاستيا لا مانشا قبل معرفة نتيجة الاختبار، حيث كان متواجد فيها بعدما تم إبلاغه عن تدهور الوضع الصحي لوالدته.

بعد معرفة النتيجة وكانت الطائرة قد غادرت بالفعل، أبلغ الحرس المدني بكاستيا لا مانشا الحرس المدني بجزر الكناري أن هناك رجل على متن الطائرة القادمة من مدريد تم إثبات إيجابية إصابته بفيروس كورونا.

وعلى الفور، تم تفعيل بروتوكول العمل لمثل هذا الوضع، بحيث عندما هبطت الطائرة في لانثاروتي، كان الحرس المدني في انتظار الرجل والذي يجب عزله وكذلك 14 مسافر كانوا معه على متن نفس الطائرة.


هؤلاء الأربعة عشر شخصًا الذين أجبروا على العزل الصحي، لمدة 14 يوما، سيتم إجراء لهم اختبار فيروس كورونا، على الرغم من عدم ظهور أي أعراض عليهم. إضافة إلى ذلك، سيتم تطهير الطائرة بأكملها وفقاً للبروتوكولات المعمول بها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock