أخبار الجالية
أخر الأخبار

إستهتار وتلاعب بمصالح المواطنين المغاربة بالقنصلية العامة بإشبيلية

الجالية 24 متابعة

وجه آخر من أوجه العبث والإستهتار بمصالح الجالية المغربية.

ما كان لينشر هذا المنشور على الصفحة الرسمية للقنصلية العامة ل” إشبيلية” لولا أن السيف بلغ الزبى وصارت القنصلية تتحمل أخطاء الآخرين _ أي مصالح الأمن الوطني الملحقين بالبعثات القنصلية _ .


الذين إنتقذوا القنصلية العامة بإشبيلية وروجوا هذا الإعلان يجب ان يفهموا جيدا أن أخذ البصمات لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية لا يمكن أن يسند لغير ذوي الإختصاص وليس كل موظف يمكنه القيام بالمهمة لما فيها من تعقيدات.


ودون ان نتصل بمصالح القنصلية المعنية إستنتجنا اوتوماتيكيا ان الأخيرة رمت الكرة في ملعب الإدارة العامة للأمن الوطني كي لا تحسب عليها ، المشكل في حد ذاته لا يكمن في القنصل لان الموظف المكلف بالبطاقة الوطنية كذلك له الحق في إجازة سنوية كي يزور أبناءه وعائلته في المغرب.


بين هذا وذاك تضيع مصالح المواطنين ويستمر التطبيل والتبجح بخدمة مغاربة العالم، ألم يكن الأجدر ان يتم إرسال موظف آخر يملأ فراغ زميله في ظل دولة المؤسسات حتى لا تقف العجلة الإدارية وتبقى مقتصرة على شخص معين يأكل الطعام ويمشي في الأسواق ويمرض ويصح وله إلتزامات عائلية … الخ .


وأصلا راه رئيس البعثة القنصلية إجتهد بزاف وحاول يصادف الإجازة ديال الموظف المعني مع سلسلة العطل الوطنية المغربية كي لا تحصل الكارثة .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock